المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ، الهولندي مارتن يول

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري ، الهولندي مارتن يول،  على أن مباراة مصر المقاصة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف كانت صعبة، موضحا أن الفريق الفيومي منافس قوي وعنيد، مشيرا إلى أنه توقع سيناريو اللقاء بعد مشاهدة أكثر من مباراة للمقاصةوأوضح يول أن الفريق أغلق ملف الدوري بشكل مؤقت من أجل الاستعداد لخوض لقاء الذهاب في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام ريكرياتيفو الأنجولي بجانب مواجهة ديروط في كأس مصر.

 وأضار يول  إلى أن اللاعبين قدموا ما أراده سواء من ناحية طريقة اللعب أو التنظيم، وهو ما نتج عنه العديد من الفرص لعبدالله السعيد وماليك إيفونا ومؤمن زكريا.

 وأعرب يول عن سعادته بهدف رمضان صبحي لأنه أزال الكثير من الضغوط في اللقاء، مؤكدا أن مستوى الفريق انخفض بشكل ما في الشوط الثاني لكن الفريق نجح في السيطرة مجددا على مجريات الأمور.

 وأوضح المدرب الهولندي أنه لعب بنفس اللاعبين الذين خاضوا اللقاءات السابقة رغم تعادلهم في أكثر من مباراة، وذلك للحفاظ على القوام الأساسي ،  ووصف يول وليد سليمان باللاعب المهم بالنسبة له، مشيرا إلى أنه يعلم جيدا متى يستغله، واعدا أن يحصل العديد من اللاعبين على فرصة في الفترة المقبلة.