مؤمن زكريا

 اشترط مسئولو النادي الاهلي المصري تجديد لاعب  الفريق الأول لكرة القدم مؤمن زكريا عقده مع الفريق قبل مناقشة أي عرض من العروض الإحترافية التي تلقاها في الفترة الأخيرة وخاصة بعد إنتهاء فترة إعارته لنادي أهلي جدة السعودي.

وينتهي عقد مؤمن مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل ، وهو ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون الرجوع لفريقه الحالي ، وهو ما يسعى الأهلي لتفاديه عن طريق تجديد عقد مؤمن.

يأتي هذا في الوقت الذي تلقى  فيه اللاعب أكثر من عرض في الأيام القليلة الماضية وكان أبرزهم عرض روما الإيطالي وذلك عن طريق شركة تسويق عرضت إعارة اللاعب لفريق العاصمة الإيطالية مقابل 850 ألف دولار ، وقد وصل النادي الأهلي عرض رسمي ومن المنتظر أن يتم مناقشته بما يتناسب مع مصلحة النادي واللاعب في نفس الوقت.

كما تلقى اللاعب عرضاً من نادي الجزيرة الإماراتي ولكنه يميل إلى خوض تجربة الإحتراف في أوروبا ، ويأمل مؤمن تساهل إدارة الأهلي في الموافقة على العرض ليكون محترف جديد للكرة المصرية في الدوريات الأوروبية.

إدارة الأهلي فاتحت مؤمن في مسألة تجديد عقده منذ فترة ، وقد طلب اللاعب 13 مليون جنيه في الموسم ، ومن المتوقع أن تسفر الأيام المقبلة عن تفاصيل التجديد أو الموافقة على إعارة اللاعب بعد الرجوع إلى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ومدى حاجة الفريق لمؤمن في الموسم الجديد.