محمود الخطيب المرشح الرئاسي المحتمل للأهلي

أعلن عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة السابق في النادي الأهلي، دعمه محمود الخطيب المرشح الرئاسي المحتمل في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، بالإضافة إلى شقيقه شوقي عبدالشافي الذي يترشح مستقلا.

وقال: "أدعم النادي الأهلي في شخص محمود الخطيب، لأن النادي هو من يقود ويفرض علينا الرؤية الاستراتيجية الخاصة بالقيادة على رئيس النادي، وكل الإدارات السابقة أدت ما عليها الفترة الماضية".

وأشار إلى أنه يدعم الخطيب ومعه خبرات كبيرة، فقد ابتعد بيبو عن النادي كاستراحة محارب، مشددا على قدرة الخطيب بإمكاناته في قيادة النادي، فالخطيب جزء من تاريخ الأهلي، والأهلي هو تاريخ محمود الخطيب.

وأشار إلى أن رفض خوض انتخابات النادي الأهلي، لأنها تتعارض مع عمله، مشددا على أنه يحب العمل الفني ويرى أن يفيد الأهلي في هذا المكان أفضل، ولا يدعم الخطيب من أجل العمل داخل النادي.

من ناحية أخرى أكد زيزو أن فرحة الشارع المصري والعربي بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 في روسيا دلالة قاطعة على أن كرة القدم تسعد الإنسان بشكل عام. وأضاف: "الرياضة عنوان لمظهر من مظاهر التقدم، وأرى أننا في اتجاه من الاتجاهات الصحيحة الاقتصادية، ونحتاج إلى أن تأخذ الرياضة شكل معين في ثقافتها".

واستطرد زيزو قائلا: "الكل يختلف على أي مدرب، ولكن ما لا يمكن أن نختلف عليه هو الأرقام والنتائج، وهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، حقق كل النتائج الإيجابية المطلوبة منه، فقد نجح في الصعود بنا إلى كأس العالم، ولا يمكن أن أبعده عن حصد ما زرعه"، وأشار نجم الأهلي الأسبق إلى أن لاعب كرة القدم هو العنصر الأصيل في اللعبة، وهو من يساعد المدرب في تحقيق البطولات، مشددا على أن لاعبي الجيل الحالي حدث لديهم قفزة كبيرة في الثقافة والفكر والمستوى والفنيات، ولو تعاقد المنتخب مع مدير فني جديد سيحدث انفصال في الفكر والهدف.