سيد عبد الحفيظ

 أكد مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، أهمية مباراة الأهلي وزاناكو، والتي تقام في الجولة الخامسة لدور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا، في الثالثة من عصر السبت، على ملعب "هيرو ستاديوم" في العاصمة الزامبية، لوساكا. وأوضح عبد الحفيظ أن أهمية المباراة تأتي بسبب شدة وسخونة الصراع على الصعود في تلك المجموعة، وكذلك لصعوبة المباراة نفسها، التي تقام على ملعب زاناكو ووسط جماهيره.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن فريق زاناكو منافس قوي للأهلي منذ بداية دور المجموعات، والجهاز الفني للفريق يعلم هذه النقطة جيدًا، مبينًا أنه سيدافع بشراسة عن حظوظه في التأهل، خصوصًا حينما يواجه الأهلي. وشدد على أن حالة التركيز لدى اللاعبين والجهاز الفني في أعلى درجاتها، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للاعبين في هذه المباراة.

وختم عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني، وقدرتهم على تجاوز تلك المباراة، وإنجاز الأهداف الإيجابية المطلوبة منها، وفي مقدمتها تحقيق الفوز وصدارة المجموعة، من أجل مواصلة المشوار الأفريقي بنجاح. ويحتل زاناكو صدارة المجموعة، برصيد 10 نقاط، يليه الأهلي، بسبع نقاط، ثم الوداد المغربي، بست نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة.