النادي الأهلي

تحدث ميشيل يانكون، مدرب حراس النادي الأهلي عن الإجراءات الاحترازية المُتبعة في مصر خلال الفترة الحالية لمكافحة فيروس كورونا الذي تسبب في توقف الأنشطة الرياضية لمدة طويلة في معظم بلدان العالم.وأشاد يانكون بقوة السلطات المصرية في تنفيذ وتطبيق الإجراءات التي تم وضعها لتخفيض نسبة العدوى من الفيروس الذي أودى بحياة 400 ألف شخص حول العالم.

وقال المدرب البلجيكي في تصريحاته لصحيفة لا ميوس البلجيكية :"كل أسبوعين، تقوم الحكومة المصرية بإصدار قرارات أكثر تفائلًا، ففي البداية ظننا أن الموسم سيتم استئنافه سريعا، ولكن مع الوقت بدأت السلطات في مصر التوافق مع الإجراءات المتخذة في أوروبا ولهم كل الحق".وأضاف :"الإجراءات هنا متخذة على محمل الجد. نظن أن كرة القدم ستعود هنا بعد 15 يونيو، ومن الساعة الثامنة مساء كل شيء مغلق، الأمر هنا ليس مزحة".

وأتم يانكون تصريحاته قائلًا :"أنا في مغامرة غير طبيعية مع الأهلي، وتأقلمت مع ثقافة مختلفة بشكل عام، وكرويا تأقلمت مع الحفاظ على هويتي الكروية ما ساعدني على النضوج كثيرا، وتعاملت مع حراس رائعين بينهم حارس دولي، ماذا أريد أكثر من ذلك؟ سافرت إلى بلاد عديدة مع الأهلي، جنوب إفريقيا وغينيا الاستوائية والسودان وتونس والإمارات، الأمر لا يمكن نسيانه".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس الأهلي المصري يقاضي جهاد نصر الدين بتهمة السب والاقتصادية تؤجل

مرتضى منصور يُؤكّد أنّ محمود الخطيب غير قادر على نسيان أنّه "معهد تعاون"