إيهاب أمين لاعب كرة السلة

كشف إيهاب أمين لاعب فريق كرة السلة في النادي الأهلي، عن رد فعل نجوم الكرة في القلعة الحمراء بعد الكوبري الشهير الذي تسبب فيه خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مسابقة كأس مصر التي جمعت الفريقين خلال نوفمبر الماضي والتي بسببها تحول الملعب إلى فوضى وشغب .

قال إيهاب أمين في تصريحات إنه التقى مع سعد سمير ورمضان صبحي بعد المباراة في "جيم" الأهلي، وتناقشوا معه حول الكوبري الذي قام به في المباراة، وأخبروه أنهم يتابعون مباريات السلة، وساد جو من المرح بينهم وأبدوا اعجابهم بالكوبري، وباركوا له على الفوز على الغريم التقليدي .

وأضاف أمين، أنه يلتقي كريم نيدفيد كثيرا في الجيم، ولكن بعد المباراة أرسل له نيدفيد وقال له إن الكوبري سيسبب مشاكل في جو من" الهزار " وكان لا يعرف سبب حالة الغضب التي سيطرت على الجماهير البيضاء، فشرحت له أن المباراة حسم مصير، وإن هذه الحركة تتم في دوري الجامعات الأميركية nba وأن ظروف المباراة وخروج المغلوب هي التي وترت الجو وأحدثت الفوضى والشغب في الملعب .

كان إيهاب أمين لاعب كرة السلة في النادي الأهلي، استعرض مهاراته في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء والمرور من أحد لاعبي الفريق الأبيض بـ "كوبري" والتي أدت إلى اشتباك بين جماهير الناديين وكذلك الأجهزة الفنية واللاعبين وأعمال شغب واشتباكات داخل الصالة.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 80 / 92 في منافسات دور الـ16 في بطولة كأس مصر .

قد يهمك أيـــــــــــضًأ:

الأهلي ينهي إجراءات التعاقد مع إيهاب أمين

الجمباز" يكرم الوفود المشاركة في بطولة الفراعنة الدولية في الغردقة"