سعد سمير

أعلن سعد سمير مدافع النادي الأهلي، موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بعد شفائه من الإصابة، حيث قال سمير خلال حواره على قناة الأهلي "أمامي شهر ونصف الشهر للعودة للتدريبات مع الفريق، ولست مقيدا في قائمة الفريق هذا الموسم، وبالتالي عودتي ستكون الموسم المقبل".
وأضاف "هناك إصابات تكون مسؤولية اللاعب مثل الإجهاد أو الإصابات العضلية أو المزق، لكن الإصابات التي تحتاج إلى تدخل جراحي لا دخل لأي لاعب فيها وتعتبر قدرا إلهيا، مؤكدًا أن فايلر تحدث معي قبل المباراة التي تعرضت فيها للإصابة، أبلغني في جلسة معي أنه يحتاجني خلال الفترة المقبلة، أبلغت وليد سليمان وديانغ بقلقي من المباراة".

وواصل "مشاكل في خط دفاع الأهلي؟ نحن أقوى دفاع في الدوري، دخل مرمانا 8 أهداف فقط وتأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وأردف الجمهور يتوهم وجود مشاكل في خط دفاع الأهلي، لكن الحقيقة وباعتباري واحدا من اللاعبين أؤكد أن الأهلي يمتلك أفضل خط دفاع".
وأكمل "المستوى الفني للاعبي الأهلي تأثر بفترة التوقف وتعرض أكثر من لاعب للإصابة إلى جانب رحيل عناصر عن الفريق، بالإضافة إلى أن المستوى الهجومي أصبح أقل مما كنا عليه، فهذا أثر بالسلب على خط الدفاع".

قد يهمك أيضا : 

مدير أعمال سعد سمير يكشف كواليس تجديد تعاقد اللاعب مع الأهلي

 سعد سمير يُعبّر عن سعادته بتمديد تعاقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة