محمد مجدي قفشة نجم الفريق الأهلي

واصل نجم النادي الأهلي محمد مجدي قفشة احتفالاته بالثلاثية التي حققها النادي الأهلي مؤخرًا، وهدفه في مرمى الزمالك بشكل خاص الذي توج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ونشر قفشة فيديو لهدفه في الزمالك وعلق  قائلا، "القاضية ممكن"، وهي الجملة التي قالها معلق المباراة وانتشرت بصورة كبيرة ورسخت بأذهان محبي وعشاق النادي الأهلي.

و سلطت الصحف العالمية الضوء على فوز النادي الأهلي وتتويجه بالثلاثية تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي فاز بلقب الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا في موسم واحد للمرة الثانية في تاريخه.

ونجح موسيماني في الفوز مع الأهلي ببطولة كأس مصر، ومن قبلها ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تواجد على رأس الجهاز الفني في باقى مباريات الدوري بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النادي الأهلي العملاق الأفريقي نجح في تحقيق ثلاثية تاريخية بعد حصوله على كأس مصر أمس السبت بفوزه على طلائع الجيش.

وخاض الأهلي مشوارا طويلا في بطولة كأس مصر قبل أن يتوّج بالبطولة بالفوز على طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس  السبت، في استاد برج العرب بركلات الجزاء ليحصد المارد الأحمر بطولة الكأس للمرة الـ37 في تاريخه.

قد يهمك ايضا

نجل مدحت صالح يستقبل قفشة بـ"تي شيرت" الزمالك في برنامج لميس الحديدي

قفشة يتعادل للأهلي في شباك الاتحاد السكندري