النادي الأهلي المصري

حرص أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي علي توجيه 12 رسالة في العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام خلال الساعات القليلة الماضية. وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية إن تجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم يستغرق الكثير من الوقت ولكن ضغط المباريات وارتباطات الفريق هو السبب الرئيسي وراء ذلك. الرسالة الثانية كانت أن موسيماني هو مشروع كبير بالنسبة للأهلي وليس مدرب مرحلة معينة فقط ، والرسالة الثالثة أن هناك خطة كاملة لصناعة هوية لقطاع الكرة بالنادي. الرسالة الرابعة من أمير توفيق هي أنه ليس هناك أي خلافات مع الشركة المنوط بها إدارة أعمال موسيماني ، والرسالة الخامسة أن إدارة النادي وضعت خطة منذ سنوات للاستفادة المالية والفنية من الإعارات الداخلية بهدف تطوير اللاعبين بدنيا وفنياً وجسمانيا.

والرسالة السادسة من أمير توفيق أن التعاقد مع مايكل بروكيتش  كان بهدف خلق هوية لقطاع الناشئين بالأهلي، وفي الرسالة السابعة كشف عن أن هناك خطة لتسويق وإعارة عدد كبير من لاعبي فريق الأهلي مواليد 2003 . وفي الرسالة الثامنة أكد ان اشرف بن شرقي لاعب جيد ومحترم ولكن الأهلي لم يحدد احتياجاته وإذا طلبه الجهاز الفني يمكن التفاوض معه فهو لاعب حر . حسم أمير توفيق في الرسالة التاسعة موقف اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول بأنه مطلوب في عدد من الفرق ولكنه ليس مطروحاً للبيع بأي صورة وقد نفكر في التخلي عنه بشرطين وجود مبلغ مالي مغر والثاني وجود بديل كفء له .

وفي الرسالة العاشرة أكد أنه ليس هناك أي عروض لمحمد شريف أو أحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشه ولا نية للتخلي عنهم ، وفي الرسالة الحادية عشر أكد أن تمديد تعاقد علي معلول تم في سهولة ويسر ودون أزمات لرغبة الطرفين في البقاء . وقال أمير توفيق في رسالة الـــ12  أنهم قاموا بتعديل عقد محمد عبد المنعم ماليا بعد عودته الأخيرة من فيوتشر  .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رسالة دعم من أمير توفيق لـ الشناوي عقب خطأه بمباراة بيراميدز

كواليس جلسة التجمع الخامس بين أمير توفيق ومسئولي الرجاء لحسم انتقال رحيمي