الأهلي

خاض النادي الأهلي مرانه الأخير على ملعب التتش صباح اليوم، الخميس، قبل السفر إلى المغرب؛ استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي حقق الفوز 2-1 في مباراة الذهاب والتي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل تحقيق اللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه، تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق في القارة تتويجًا بدوري الأبطال.

من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي عصر اليوم إلى المغرب على متن طائرة خاصة، وسيكون حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، رئيسًا للبعثة، كما يسافر محمود الخطيب رئيس النادي، مع الفريق إلى المغرب لدعم اللاعبين.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

 

وقاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبد العزيز ومحمود حمدي، إخصائيي التأهيل بالفريق.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق، في مران قوي شهد التركيز على الجوانب البدنية والكرات العرضية والتصويب من مسافات مختلفة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الأهلي يتدرب في التتش قبل السفر إلى المغرب لخوض إياب نهائى أفريقيا

الأهلي يتدرب على ملعب العربي الزاولي استعدادا للوداد بإياب نهائي دوري الأبطال