مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن فريقه سيخوض مباراة طلائع الجيش، الأربعاء المقبل، في الدوري المصري الممتاز بشكل طبيعي. وشدد رئيس النادي على أنه أعطى تعليماته للفريق بأن يستعد لمواجهة الطلائع يوم الأربعاء بشكل طبيعي، ولكن ذلك لا يعني انتهاء أزمة مباراة مصر المقاصة.

وبيّن مرتضى أنه تواصل مع اتحاد الكرة وأن الفريق مستمر في الدوري، وسيلعب لقاء الطلائع بشكل عادي في موعده المقرر في الجدول. وأوضح رئيس النادي أنه على مسؤوليته الشخصية فإن مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، ستعاد مرة أخرى خلال الأيام المقبلة، وكان الزمالك رفض خوض مباراة مصر المقاصة المؤجلة من الجولة 22 للدوري الممتاز، على الرغم من حضور الفريق الفيومي والحكام للملعب في ظل اعتراض الأبيض على الموعد الجديد.

وشدد مرتضى على أن مباراة المقاصة ستعاد في موعد لاحق، وهذا وعد قطعه على نفسه ولن يتنازل عنه، ولن يسمح بتوقيع عقوبات على ناديه. وأعلن رئيس النادي عن ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على مقعد الرئاسة، موضحًا أنه لم يكن يرغب في الترشح لرئاسة الزمالك مرة أخرى بعد انتهاء ولايته. وأشار إلى أنه كان يفكر في عدم الترشح بالانتخابات المقبلة، ولكن رغبته في إنجاز الكثير من الأمور داخل النادي في الفترة المقبلة، دفعته لخوض الانتخابات مرة أخرى.