الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

شن رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب قرعة دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أوقعت القلعة البيضاء في مواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، فيما واجه الأهلي كانو سبورت الضعيف على حد قول رئيس الأبيض. ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة بطل السنغال ، على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، في إياب دور الـ 32، بعد الخسارة في الذهاب بنتيجة 2-1.

وقال رئيس الزمالك : "عملنا كل حاجة محترمة مع بطل السنغال، واستقبلونا بطريقة قذرة في الذهاب".

وتابع: "الاتحاد الأفريقي أعطى للأهلي فريق لسة ناشئ يعني في "كي جي 1"، وأعطى الزمالك فريق مثل جينيراسيون السنغالي".

أقرأ أيضًا:

الاتحاد الأفريقي يُهدِّد جينيراسيون فوت بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

وأضاف: "بصراحة الموضوع زاد عن حده، دي مش قرعة، عمال تدي الأهلي فرق يكسبها 15-0، كانو سبورت تم إنشاءه عام 2014، يعني جمال حمزة أقدم من هذا النادي".

وهاجم الفريق السنغالي قائلًا: "لم نعتبر ما حدث في مباراة الذهاب من بلد السنغال المحترمة، قولنا دي تصرفات ناس مش طبيعية، اولا لم نتدرب على الملعب الرئيسي، ثانيًا نقلوا المباراة من ملعب العاصمة "داكار" إلى ملعب في قرية وقلنا ماشي، البث التليفزيوني قالك أدفع 50 ألف دولار، وبعدين قالك 40، دفعنا 30 وقلنا مفيش مشكلة".

وأكمل: "الاتحاد الأفريقي لما يقولي أنت هتلعب في بورسعيد هلعب، في أسوان هلعب، لأن هو اللى بينظم البطولة مش أنا، ولكن حدث ظرف إستثنائي في مصر".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق رسميًا عن نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المرتقبة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا من ملعب بتروسبورت إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي، إلا أن النادي السنغالي متمسك بموقفه ورفض التحرك إلى ملعب برج العرب.

قد يهمك أيضا : 

 "كاف" يُؤكِّد أنّ مصطفى محمد يحمل آمال الزمالك أمام بطل السنغال