نادي الزمالك

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك درجة الاستعداد لمباراة كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الخامسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في الثالثة عصر الأحد المقبل.

واستقر المدير الفني للزمالك على الاستمرار بخوض المباراة بطريقة 4-3-3 على أن يتواجد الثلاثي محمود دونجا ومعروف يوسف وأحمد توفيق في وسط الملعب ، مع عودة علي جبر للدفاع على حساب محمد مجدي الذي شارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام بتروجت.

وتضم القائمة التي سيخوض بها الفريق المباراة 21 لاعبا هم أحمد الشناوي وعمر صلاح و محمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وحسني فتحي  وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وشوقي السعيد و محمود دونجا وأحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وشيكابالا  وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومصطفى فتحي و ستانلي ومايوكا وحسام باولو، ويغيب عن الفريق طارق حامد للإيقاف وأحمد رفعت ومحمود جنش للإصابة وإسلام جمال وأحمد جعفر وأسامة إبراهيم وباسم مرسي لأسباب فنية..

‎ ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس صاحبي الـ8 نقاط بينما يوجد كابس في المركز الرابع برصيد 3 نقاط