فريق نادي الزمالك

يدخل فريق الزمالك في السابعة والنصف من مساء الإثنين، اختبارا صعبا حينما يلاقي نظيره طلائع الجيش، على ملعب الجيش في السويس ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام.
يدخل الزمالك مواجهة الإثنين منتعشا بعد الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الماضية مواصلا الانتصارات بعد التغلب على الشرقية في الكأس ثم أول أغسطس في دوري أبطال أفريقيا، ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز في 4 وتعادل في لقاء وخسر مباراة وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي.

ويسعى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، إلى مواصلة انتصاراته مع الفارس الأبيض منذ توليه المسؤولية خلفاً للصربي ميتشو الذي تمت إقالته من منصبه، وتعد مباراة اليوم الظهور الثاني للمدرب الفرنسي مع الزمالك في المسابقة المحلية بعد الفوز على بيراميدز بثنائية نظيفة، لذا سوف يسعى إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري في خطة حصار أهل القمة وانتظار تعثرهم للقبض على صدارة المسابقة وتدور مناقشات داخل جهاز الزمالك للبدء بالمغربي محمد أوناجم في التشكيلة الأساسية على حساب أحمد زيزو خاصة بعد إصابة الأخير في اللقاء الماضي أمام بيراميدز في الجولة السابعة في الدوري، خاصة بعدما تألق اللاعب المغربي عقب نزوله بين شوطي المباراة بدلا من زيزو الذي خضع لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة الطلائع مكون من: "محمد عواد، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي، محمد عبدالسلام، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، محمد اوناجم، مصطفى محمد".
ويدخل طلائع الجيش مباراة الليلة بحثاً عن الفوز الأول في المسابقة والذي غاب عن الفريق طيلة الستة لقاءات الماضية متسلحا بخبرة مدربه طارق يحيى الذي سبق له قيادة الزمالك فنياً ويعرف قدرات وإمكانيات لاعبيه جيداً فضلا عن امتلاك الطلائع لعدة أوراق رابحة مثل أحمد سمير.

فاز طلائع الجيش على دكرنس بهدف دون رد في دور الـ32 لبطولة كأس مصر سجله حسام باولو، بينما خسر الطلائع مباراته الأخيرة في الدوري أمام سموحة بهدفين مقابل هدف بينما تأجلت مباراته مع أسوان في الجولة السابعة للمسابقة.

ويحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات تعادل في 4 وخسر 2 وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

قد يهمك أيضا :

تعليق مثير من مدرب "بيراميدز" بعد الخسارة أمام الزمالك

  الزمالك بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز في الجولة السابعة للدوري الممتاز