محمود عبدالرازق شيكابالا

يعود محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب أبولون سميرني، إلى اليونان، مطلع الأسبوع المقبل للانضمام إلى تدريبات الفريق، حال فشل مفاوضات إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري.

ورفض مسئولو الزمالك إعارة شيكابالا إلى النادي السكندري، منذ إشراك الجهاز الفني لزعيم الثغر للثنائي المعار أحمد داوودا ورزاق سيسيه في مواجهة الفريقين في البطولة العربية، رغم وجود بند في إعارتهما من الزمالك للاتحاد، بعدم مشاركتهما في مواجهات الفريقين، خلال فترة الإعارة، إلا أن مسئولي الاتحاد أوضحوا إن هذا البند لم يكن ساريًا في البطولة العربية.

ويتواجد شيكابالا حاليًا في مسقط رأسه في مدينة أسوان، لقضاء إجازة أعياد الكريسماس، وحسم مصير استمراره في الدوري اليوناني من عدمه، منتظرًا مصير المفاوضات الدائرة من جانب نادي الاتحاد السكندري مع مسئولو القلعة البيضاء، لحسم إمكانية ضمه على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما تلقى تأكيدات من مسئولي زعيم الثغر، بوجود محاولات لإقناع الزمالك لضمه في يناير/ كانون الثاني.

وتشهد الأيام المقبلة حسم مصير شيكابالا مع النادي اليوناني، سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة أنه وفقًا لمصدر مقرب من اللاعب يحق له الفسخ، نظير سداد 30 ألف يورو لنادي أبولون، إلا أنه لم يحسم إجراءات فسخ التعاقد بشكل نهائي، انتظارًا لما ستفسر عنه المفاوضات الخاصة بمستقبله في يناير/ كانون الثاني.

قد يهمك أيضًا:

شيكابالا يرفض العودة إلى "الزمالك" خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

"شيكابالا" يقضي إجازة الكريسماس في مدينة أسوان