نادي الزمالك

سلطت الصحف التونسية الصادرة اليوم الجمعة، الضوء على اللقاء الناري المرتقب الذي سيجمع الترجي التونسي أمام الزمالك، ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف ستاد "رادس " في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، مباراة الترجي والزمالك، والمتوقع أن  تشهد تواجد جماهيري كبير رغم الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الرياضة التونسية تجنبًا من خطر فيروس كورونا القاتل.

صحيفة " الشروق" التونسية، عنونت "الليلة أمام الزمالك في رادس لا مُستحيل مع الترجي" مستشهدة بقدرة فريق الترجي بتحقيق ريمونتادا على الزمالك، مثلما فعلها الفريق التونسي من قبل ضد الهلال السوداني في نسخة دوري أبطال إفريقيا موسم 2005، كما استشهدت بالريمونتادا ضد النادي الأهلي موسم 2018، بعد الخسارة في القاهرة بنتيجة 3 – 1 ، قبل قلب الطاولة على الفريق الأحمر في رادس بالفوز بنتيجة 3 – 0، والتتويج باللقب.

على الجانب الآخر ناشدت صحيفة "الصباح" التونسية في إصدارها جماهير الترجي بالاحتشاد في ملعب "رادس" لمؤازرة اللاعبين في مهمتهم الصعبة أمام الزمالك.

ونشر موقع إذاعة "موازيك" حديث للحارس التونسي شكري الواعر، لاعب الترجي الأسبق، حيث إسترجع الحارس ذكرياته في مباراة جمعت بين الترجي والزمالك عام 1994، والتي إنتهت بفوز الترجي بنتيجة 3-1، مشيرا بأن الفريق التونسي قادر على تحقيق الفوز على الزمالك.

وفاز الزمالك في مباراة الذهاب على الترجي بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي شهدت مناوشات بين لاعبي الفريق التونسي وحكم اللقاء المغربي رضوان جيد، والتي أسفرت على أثرها، قيام لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، بتوقيع عقوبات غليظة على معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي بالإيقاف 4 مباريات، بالإضافة لإيقاف خليل شمام 6 مباريات ورؤوف بن غيث لمدة 4 مباريات.

قد يهمك أيضا : 

تشديدات أمنية حول فندق إقامة الزمالك بتونس بعد تفجير محيط السفارة الأمريكية

 بعثة الزمالك تتلقى اتصالا من وزير الرياضة بعد الحادث الإرهابي بتونس