أوغوستو إيناسيو

 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة البرتغالي أوغوستو إيناسيو، سفر بعثة الفريق إلى الجزائر، في 18 يونيو / حزيران الجاري، استعدادًا لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في الجولة الرابعة لمباريات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في 21 حزيران.

وجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأبيض كلّف نائب رئيس النادي، أحمد جلال إبراهيم، برئاسة بعثة الفريق التي ستتوجه إلى الجزائر لخوض المباراة. ويحتل أن الزمالك صدارة المجموعة الثانية، برصيد خمس نقاط، في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني، برصيد أربع نقاط، متساويًا مع أهلي طرابلس، صاحب المركز الثالث، في حين يحتل كابس يونايتد الزيمبابوي المركز الرابع، برصيد ثلاث نقاط.

وفي سياق آخر، تقدم المدير المالي لنادي الزمالك، محمد الشهاوي، باستقالته من العمل داخل القلعة البيضاء، بسبب تعرضه لانتقادات من جانب رئيس النادي، مرتضى منصور، داخل مكتب الأخير . واستدعى منصور المدير المالي إلى مكتبه لمناقشته في بعض الأمور المالية، ولكن الشهاوي تأخر في الحضور لينفعل عليه رئيس الزمالك بشدة فور دخوله المكتب، وهو ما رفضه المدير المالي ليؤكد رحيله، وعدم حضوره إلى النادي مجددًا.

ولم يحضر الشهاوي إلى مقر الزمالك وتمسك باستقالته، ورفض نهائيًا الرد على هاتفه المحمول، ولم يتمكن أحد من الوصول إليه لإقناعه بالعودة إلى مهام عمله.