هوغو بروس

عرض  أحد وكلاء اللاعبين على المدرب البلجيكي هوغو بروس المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون على مسؤولي الزمالك ، لتولي تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمونتينغري نيبوشا المدير الفني الجاري ، في حال رحيله عن تدريب الفريق الأبيض.

وتم إقالة بروس من تدريب المنتخب الكاميروني ، خلال الأيام القليلة الماضية ، وكان المدير الفني سبق وفاز مع المنتخب الكاميروني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية مطالبة بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض برحيل المدير الفني المونتينغري ، في ظل تراجع نتائج الفريق الأبيض في بطولة الدوري، قبل أن يتم عرض أسم المدرب الفائز في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 ومن ناحية أخرى رفع الجهاز الفني درجة الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها الخميس المقبل ، في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري ، وطلب المونتينغري نيبوشا المدير الفني من الجهاز الطبي سرعة تجهيز الثنائي حازم إمام الظهير الأيمن وأيمن حفني صانع الألعاب للحاق بالمباراة المقبلة ، في حين يستمر غياب باسم مرسي مهاجم الفريق بسبب إصابته بمزق في العضلة الأمامية ، ويؤدي تدريبات تأهيلية في الفترة الجارية ، بينما يعود حازم إمام الظهير الأيمن لقيادة الجبهة اليمنى في لقاء الدراويش المقبل