مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

 كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن رفضه لفكرة رحيل حسام باولو مهاجم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب اتصالات من مسؤولي ناديي المصري وسموحة، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية مع الفريق الأبيض.

وخرج اللاعب من حسابات البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق في الفترة الماضية، وترددت أنباء عن مطالب المدرب برحيل اللاعب في ظل كبر سنه. وكان الزمالك تعاقد مع باولو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 7 ملايين جنيه حصل عليها نادي سموحة.

وتسيطر حالة من الغضب على اللاعب في الفترة الجارية، بسبب تجاهل المدير الفني له ويفكر بجدية في الرحيل والعودة لصفوف فريق سموحة فريقه السابق، إلا أن رئيس النادي الأبيض يرفض التفريط في خدمات المهاجم.    

 وفي سياق أخر حرص هشام محمد لاعب وسط فريق مصر المقاصة على إخطار  وكيل أعماله برفضه فكرة اللعب لفريق الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد الاتصالات التي تلقاها في الآونة الأخيرة من مسؤولي القلعة البيضاء لمعرفة رأيه بشأن الانتقال للفريق الأبيض. وسبق ورحب اللاعب من قبل  باللعب للزمالك، إلا أن مفاوضات الأهلي الجادة معه في الآونة الأخيرة دفعته، لرفض فكرة اللعب للقلعة البيضاء خاصة وأنه يفضل العودة لناديه الأصلي.

وشهدت الآونة الأخيرة توصل هشام محمد لاتفاق مبدئي مع إدارة القلعة الحمراء، وينتظر اللاعب حسم الصفقة بين النادي الأهلي وإدارة المقاصة، وأخطر اللاعب وكيل أعماله بتفضيله اللعب للفريق الأحمر عن الانتقال للزمالك.