المونتينغري نيبوشا

حرص المونتينغري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك على توجيه الشكر والتحية  للاعبيه بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية في مسابقة الدوري. وأكد نيبوشا في المؤتمر الصحافي أن  المباراة كانت  صعبة موضحا أنه لا يتفاءل بهذا الملعب، بخاصة وأنه لعب عليه مباراتين واحدة مع الفيصلي وخسر خلالها البطولة العربية والثانية مع الزمالك وتعادل أمام الرجاء.

وأشار المدرب إلى أن المباراة كانت أمام خصم كبير، وكان الفريق يلعب اللقاء تحت ضغوطات كبيرة بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية. وقال المدير الفني :" الفوز على الاتحاد مهم، وجاء بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق في المباريات الماضية، وأهدي الفوز للإدارة والجماهير". وشدد المدير الفني للفريق على أن كل مباراة  يخوضها مع الفريق تكون مختلفة، وشدد على أن فريقه قدم عرض جيد أمام الإسماعيلي في المباراة السابقة أفضل من مستواه في لقاء الاتحاد، إلا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالفوز وليس الاستحواذ.

وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض أنه مستمر في منصبه مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، وحقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية. وشدد المدرب على أن هدفه الحالي هو استعادة الانتصارات من جديد دون النظر لمسيرة الفريق في الدوري، وقال  في المؤتمر الصحافي لا يشغل تفكيري حاليا المنافسة على لقب بطولة الدوري بقدر اهتمامي بعودة الانتصارات مرة أخرى.

وأضاف المدير الفني أن الفوز هو  ما يشغل تفكيري حاليا بصرف النظر عن الأداء مشيرا إلي أنه قدم مباراة جيدة أمام الإسماعيلي ولكنه خسر، عكس اليوم الذي قدمنا فيه آداء أقل ولكننا حققنا الفوز