بنيامين أشيمبونج

 قرر مسئولو نادي الزمالك إعارة الغاني بنيامين أشيمبونج المنضم إلى  الفريق الأبيض قادما من الداخلية في حالة شراء النيجيري ستانلي أوهاويتشي مهاجم دجلة المعار للفريق الأبيض، في ظل المفاوضات المكثفة التي يجريها مسؤولو القلعة البيضاء لضم اللاعب في الفترة الحالية.

وكان النادي الأبيض عرض على وادي دجلة 15 مليون جنيه لضم ستانلي في الفترة المقبلة، بصورة نهائية، وهو نفس المبلغ الذي ضم به الزمالك الكونغولي كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري.

وفي حالة نجاح الزمالك في ضم ستانلي نهائيا، سيتم إعارة أشيمبونج لأحد أندية الدوري المصري في الفترة المقبلة.
 وعلى صعيد متصل أخطر البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إدارة النادي الأبيض برفضه لفكرة التعاقد مع محمود غالي لاعب وسط فريق طنطا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تم عرض اللاعب على الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

وطالب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض بالتعاقد مع لاعب الوسط، إلا أن المدير الفني رفض فكرة التعاقد مع اللاعب وفضل ضم أي من ثنائي المقاصة هشام محمد وأحمد دوودا، وحصل مسئولو النادي الأبيض بالفعل على توقيع أحمد دوودا خلال الأيام القليلة الماضية، على أن يتم حسم التفاصيل المادية مع إدارة انادي الفيومي للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.