نادي الزمالك

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مرحلة جديدة من المفاوضات مع النيجيري معروف يوسف المحترف في الفريق الأبيض لإنهاء العلاقة بين الطرفين بصورة ودية، في ظل امتلاك الزمالك 4 محترفين بخلاف معروف يوسف.

وقدّم أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، عرضا جديدا لأسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف يقتضي بتجديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين مع إعارته طوال الموسم الحالي، بعدما تقدم بعرض سابق يقتضي بتجديد اللاعب لمدة 4 مواسم على أقل تقدير مع تجنيسه وإعارته لمدة 6 أشهر فقط لحين الانتهاء من إجراءات حصوله على الجنسية المصرية.

وخفّض أمير مرتضى منصور، مدة تجديد عقد معروف يوسف لموسمين قادمين ومنهما الموسم المقرر انطلاقه، من أجل طمأنة اللاعب بشأن استعادة خدماته بعد نهاية الموسم، لكن كشف مصدر مطلع في نادي الزمالك أن وكيل معروف يوسف أبلغ أمير مرتضى منصور أن فكرة التجديد أو الإعارة مرفوضة لدى اللاعب خلال الوقت الحالي وبخاصة أن العروض التي تصل إليه من أندية أخرى ترغب في الحصول على خدماته بشكل مجاني.
ويرغب معروف يوسف في الرحيل المجاني على أمل تجديد أحد الأندية السعودية الاهتمامات بضمه بينما سيبحث الزمالك عن عرض له في الساعات المقبلة للاستفادة المالية من وراء رحيله، بعد تعثر التجديد له عقب حسم صفقة الدولي التونسي فرجاني ساسي القادم للفريق الأبيض من النصر السعودي.