مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تلقي النادي عرضًا شفويًا من إيطاليا للحصول على خدمات مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض المنتهي إعارته للتعاون السعودي، موضحًا أنه لا توجد أي عروض رسمية للتعاقد مع الرباعي علي جبر ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا ومصطفى فتحي بعد انتهاء إعارتهم الخارجية، مشيرًا بأنه حتي تلك اللحظة لم يصل لمجلس إدارة النادي أي عروض احترافية للتعاقد مع الرباعي.

أضاف رئيس الزمالك فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى، أن مجلس الإدارة لا يمانع في احتراف أي لاعب بشرط أن تكون العروض الاحترافية جيدة وتليق بنادي الزمالك، وإنه يجب على اللاعبين البحث عن مصلحة النادي وليس تحقيق مصلحتهم الشخصية فقط لا غير وطلب مرتضى منصور، من أي لاعب يمتلك عرض رسمي أن يقدمه لمجلس الادارة وليس لوسائل الاعلام.

وقال إن هناك عرضًا لإعارة المدافع محمد مجدي، مؤكدًا أن التقرير الفني  لخالد جلال المدير الفيى للفريق الذي قدمه فى جلسة الجمعة متفق مع رؤية مجلس الإدارة بنسبة 99.9%، وأن الأمور تسير بشكل جيد ورائع للغاية، موضحًا أنه لن يرحل لاعب بالمجان عن الزمالك.
وأكد مرتضى منصور أن هناك حساب عسير في انتظار بعض لاعبي الفريق الدوليين بسبب ظهورهما في برامج تليفزيونية من دون الحصول على إذن من المجلس بخاصة برنامج رامز جلال.