الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

رحّب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مجددا بتجديد عقده مع النادي الأبيض الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، بعد رفضه مناقشة العروض الخارجية التي وصلته من شركات التسويق في الفترة الأخيرة.
وينتظر كارتيرون عقد جلسة رسمية مع إدارة الزمالك من أجل تجديد التعاقد بعدما نجح الفريق الأبيض، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الفوز مؤخرًا ببطولتي السوبر الأفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، على الترتيب، كما تأهل الأبيض إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي البطولة الأفريقية، التي تم تأجيلها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إلى أجل غير مُسمى، بعدما كانت ستجمع بينهما في مايو المقبل، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من خطر تفشي "كورونا".


وعلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حول مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، خلال الفترة القادمة، قائلا "كارتيرون مستمر مع الزمالك خلال الموسم المقبل، واتفقنا معه على تجديد العقد، وننتظر الانتهاء من أزمة كورونا للتوقيع بشكل رسمي.. وكارتيرون مدير فني متميز ونجح مع الزمالك وحقق بطولتين وخاض مباريات صعبة وله رؤية فنية مميزة".

قد يهمك أيضـــــــًا  :

الزمالك المصري يحيل ملف الأجانب إلى كارتيرون لحسم مصير السباعي

الترجي التونسي يحاول خطف الفرنسي باتريس كارتيرون من الزمالك المصري