مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عقد جلسة مع البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الانتهاء من مباراة أهلي طرابلس الليبي في الجولة السادسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الأحد على ملعب برج العرب.

وأوضح رئيس النادي أن الجلسة ستتطرق لحسم ملامح الفترة المقبلة، وموقف الجهاز الفني بعد انتهاء مواجهة بطل ليبيا المصيرية في مشوار الفريق بالبطولة الإفريقية.

وأضاف مرتضى منصور أنه تم تأجيل المفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة بشأن تولي تدريب الفريق في الفترة الحالية لحين الاستقرار على الموقف النهائي للبرتغالي إيناسيو.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن فوز الفريق الأبيض على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري، يزيد من تمسك الإدارة بإعادة مباراة المقاصة في الدوري الثاني.

وأشار إلى أن الفوز على زعيم الثغر حافظ على أمل الزمالك في المنافسة على المركز الثاني بجدول الدوري، من أجل التأهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وكان الزمالك حصل على حكم من القضاء الإداري بإعادة مباراة المقاصة في الدوري، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري في الفترة الحالية برصيد 66 نقطة