أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك

أكد أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك ،أن الطعن الذي قدمه لإلغاء ترشح منافسه مرتضى منصور لم يتم حسمه بعد,  وأضاف سليمان أن اللجنة الرياضية في اللجنة الأولمبية المصرية تحسم القضايا بنحو أسرع, لكن مركز التسوية أشبه بمجلس الدولة وكأنه قضاء إداري جديد داخل اللجنة الأولمبية وهو ما يؤخر الأمور على الرغم من أن الأمور واضحة بالأدلة التي قدمها والتي تنفي عن مرتضى منصور صفه حسن السير والسلوك.

 وضرب المرشح لرئاسة الزمالك مثالًا الوقائع التي قدمها ضد مرتضى منصور بتعديه باللفظ على الجمهور ورفع الحذاء في وجوههم داخل منشأة عسكرية وهو ملعب برج العرب بالإضافة إلى تطاوله على الكثير من الشخصيات الرياضية وغير الرياضية وأخرها التعدي باللفظ على سليمان نفسه وأفراد قائمته وأخيرًا الأحكام القضائية التي تدين مرتضى منصور.

 وأضاف سليمان أن قيام مجلس إدارة الزمالك الحالي بفتح حساب خاص لإيداع أموال النادي فيه هو تصرف مخالف للقوانين ولا يجب تمريره بالإضافة إلى تصريحات مرتضى منصور بموافقة الجهة الإدارية على ذلك وهو تصريح خطير جدًا على حد تعبيره.

 واختتم سليمان حديثه أن من ضمن مخالفات فتح حساب عمليات تتعلق بتغير العملة الأجنبية وتحويلها لجنبه مصري مع تغير أسعار الصرف يمثل كارثه كبيرة وستكون أكبر لو صحة تصريحات مرتضى منصور بأن الجهة الإدارية وافقت على ذلك.