إيهاب جلال

حذر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بعدم المبالغة في الفرحة بتألقه  بعد الإشادة التي تلقاها اللاعب سواء من الإعلام أو جماهير النادي الأبيض عقب مشاركته الأولى مع الزمالك وظهوره بمستوى جيد أمام طنطا خلال المباراة الماضية في الدوري، والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفين لهدف.

وأكد المدير الفني للفريق الأبيض في حديثه مع اللاعب أنه مطالب باستكمال مشوار التألق، وإغلاق صفحة المباراة الماضية والتركيز في المباريات المقبلة، لأنه  إذا قدم مستوى أقل من الذي ظهر عليه، ستكون الجماهير لها رأي آخر، وسيتم توجيه الانتقادات له، وهو ما لا يريده أن يحدث، مطالبه بزيادة التركيز داخل المستطيل الأخضر.

وأكد النقاز لمدربه  أنه يعلم كل هذه الأمور خصوصًا وأنه  لاعب دولي، ويعلم أن مباراة واحدة تجعله نجم الفريق، ومباراة آخري من الممكن أن تطيح به خارجه، وأنه حضر للزمالك ويعلم جيدًا أن يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى مصر والعالم العربي، والنتائج الأخيرة لا تتحمل أي أخفاق أو تذبذب في مستوى أي من اللاعبين.

وأوضح اللاعب أن هدفه مع الزمالك، أكبر من مجرد تقديم مباراة جيدة وتلقي الإشادة على أثرها، موضحاً أن طموحه مع القلعة البيضاء كبير، ويتمنى أن تسير الأمور على ما يرام خلال الفترة المقبلة وتستقر الأوضاع، حتى يستطيع تحقيق ما يتمناه مع فريقه الجديد.

وتعاقد الزمالك مع لاعب منتخب تونس خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي.