أيمن عبد العزيز

أكد أيمن عبد العزيز لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه يعتبر فريقه الأسبق رفقة بتروجيت، هما الأفضل منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم ويتوقع لهما استمرار الظهور بشكل جيد وتحقيق نتائج إيجابية.

وقال عبد العزيز إن الزمالك وبتروجت أفضل الفرق تنظيمًا، وظهر ذلك خلال مباريات الدوري الماضية، مشيرًا أن الفريق الأبيض يضم نجوم مميزة ويمتلك دكة بدلاء قوية.

وأضاف أن بتروجت يقوده مدير فني مخضرم، وهو طارق يحيى وتمكن من تكوين فريق منظم دون الاعتماد على النجوم.

وتابع، "صفوف الزمالك مكتملة وأعتقد أن التونسي فرجاني ساسي سيكون له دورًا مؤثرًا في الفترة المقبلة بعد اكتمال لياقته البدنية، كما أن الكونغولي كاسونجو يحالفه التوفيق هذا الموسم ومن أهم الأوراق الرابحة بالفريق".

وأردف أن الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي يفتقد وجود دكة بدلاء قوية هذا الموسم، وهو أمر سيؤثر على مستقبل الفريق، مضيفًا أن الأهلي لا يمتلك وفرة في اللاعبين هذا الموسم وإذا غاب عنصر أو عنصرين من التشكيل الأساسي للفريق سيؤثر على شكل الفريق الأحمر.

واختتم متحدثًا عن فوز الأهلي على الترجي التونسي في الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أن الأهلي يجيد اللعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكنه على المدى البعيد سيعاني بسبب دكة البدلاء.