الدكتور ماجد قيشو

 أعلن الدكتور ماجد قيشو، عضو الجمعية العمومية في نادي الزمالك والمرشح لانتخابات النادي المقبلة، المقرر إجراؤها الخميس والجمعة، عن برنامجه الانتخابي، مؤكدًا أنه يحلم بإنشاء فرع النادي في السادس من أكتوبر.

أشار إلى الاتفاق مع نقابة أطباء الجيزة، برئاسة الدكتور محمد نصر، على التأمين الطبي لكل أعضاء القلعة البيضاء، بحيث يسدد كل عضو قيمة التأمين، إذا رغب، أثناء سداد الاشتراك السنوي مثلما يحدث في مشروع العلاج في النقابات والهيئات. وأوضح  أنه سيبدأ في تطبيق الطرق العلمية الحديثة في الفرق الرياضية، خصوصًا الفريق الاول لكرة القدم، مثل تحليل DNA ونظم التغذية القياسية والكشف الطبي على اللاعبين الجدد، وفق أسس وقواعد حديثة لعلاج الإصابات، لتقليل زمن العودة للملاعب.

وأشار إلى أنه تواصل مع ناديين من أكبر الأندية الأوروبية، وهما على استعداد للتعاون ونقل نظامهم في إدارة الفرق الرياضية للزمالك. وأكد أنه حصل على موافقة مبدئية لإقامة مركز للمصل واللقاح في النادي، بالاتفاق مع الدكتور ممدوح بهنساوي، رئيس هيئة المصل واللقاح، بالإضافة إلى  تحمله تكاليف إنشاء عيادة طبية مجهزة للنادي. وأوضح قيشو أن أبرز ملامح برنامجه الانتخابي تعتمد على تطوير القطاع الطبي في نادي الزمالك من  خلال عيادات متخصصة ومعمل وصيدلية.