رئيس الزمالك مرتضى منصور

أكد رئيس الزمالك، مرتضى منصور، أن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري صدر من مجلس الإدارة، لشعوره بأن  ناديه يتعرض للظلم والاضطهاد التحكيمي الواضح من قبل لجنة الحكام، لعرقلة مسيرة الفريق للمنافسة على بطولة الدوري، كاشفًا أن الساعات الماضية شهدت اتصالات بينه وبين المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، وهاني أبوريدة، رئيس الجبلاية، لمناقشة ما يتعرض له الزمالك من ظلم فادح من الحكام، وقد حصل على وعد بإنهاء تلك المشكلة.

وأضاف منصور بأنه لم يطلب من الوزير ورئيس الجبلاية سوى العدالة التحكيمية وأن يراعي الحكام ضمائرهم في مباريات فريقه في الدوري، موضحًا أن محمود عبدالرزاق "شيكابالا"، المعار لصفوف الرائد السعودي من أبناء النادي الكبار، وأن رحيله للدوري السعودي جاء بناء على طلبه ولم تجبره الإدارة على الرحيل، مشددًا على أنه سيعتزل داخل جدران النادي وسيتم تكريمه بشكل لائق يتناسب مع موهبته وما قدمه للزمالك. .

وعلى صعيد آخر، أوضح منصور أن إيمانه بالإمكانيات والقدرات التي يتمتع بها لاعب الفريق أيمن حفني جعلت النادي يجدد له عقده  لمدة 4 مواسم مقبلة، لأنه من أفضل اللاعبين الموهبين بالكرة المصرية، مؤكدًا أنه رفع القيمة المالية لعقد اللاعب  مصطفى فتحي قبل إعارته  بما يتناسب مع موهبته، متابعًا أنه وافق على إعارته لفريق التعاون السعودي للعلاقة الممتازة مع مسؤولي النادي، ولكن اللاعب تمرد على الزمالك ورفض تمديد العقد.

وأعلن مرتضى منصور أنه يرحب بعودة اللاعب الدولي محمد عبدالشافي، والمحترف في الأهلي السعودي لصفوف النادي مجددًا في حالة رغبته في العودة، مبينًا أن عبدالشافي من اللاعبين المخلصين ولم يفتعل أي مشكلة على الإطلاق خلال وجوده في النادي، معتبرًا اللاعب من أبناء النادي وعودته له مكسب بكل المقاييس، لا سيما وأنه من أفضل اللاعبين في الجبهة اليسرى.