محمود فتح الله مدافع فريق النجمة

كشف محمود فتح الله، مدافع فريق النجمة اللبناني حاليا و الزمالك السابق، عن عودته من لبنان صباح الأحد، لمتابعة أزمة مستحقاته مع القلعة البيضاء. وأضاف محمود فتح الله قائلا  "تلقيت معلومات بأن مستحقاتي لدى الزمالك أصبحت في اتحاد الكرة، خصوصا بعدما فتح الاتحاد باب القيد أمام النادي الأبيض، وقررت العودة من لبنان لمدة يومين للبحث عن مستحقاتي لأنني إذا لم أفعل ذلك لن أحصل عليها".

وأوضح المدافع أنه قرر مقابلة هاني أبو ريدة، رئيس أبو ريدة، للبحث عن مستحقاته لدى نادي الزمالك، والبالغة 6 ملايين و600 ألف جنيه.

وأكد مدافع النجمة اللبناني، أن فريق الزمالك ظهر بشكل جيد في بداية الموسم الجاري، رغم أنه لم يحقق نتائج إيجابية كثيرة حتى الآن مؤكدا أن الزمالك بنى فريقًا جديدًا ويحتاج لوقت لتحقيق الإنسجام، لذلك لم تكن البداية مبشرة في النتائج، وأوضح أنه مع مرور الوقت وحفظ اللاعبين لفكر المدرب المونتنيغري نيبوشا سيكون الفريق شكل أخر أفضل، وأشاد فتح الله بفريق المقاولون العرب، لأنه يقدم أداء جيد وإذا استمر عليه سيكون ضمن المربع الذهبي في جدول مسابقة الدوري.

وشدد المدافع على أن فوز فريق النجم بلقب الدوري اللبناني هذا الموسم هو شرطه الوحيد للاستمرار مع الفريق  ليشارك في بطولة آسيا العام المقبل، مؤكدا أن علاقته بالجماهير جيدة وأيضا اللاعبين ومجلس الإدارة والمدير الفني، ويشعر بالراحة لكن استمراره مرتبط بالفوز بالدوري وغير ذلك سيرحل عن الفريق مشيراً إلى أن فريقه لعب 6 مباريات في الدورى ويحتل المركز الأول وينافس على اللقب بكل قوة.