تدريب الزمالك

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، الإثنين، عودة علي فتحي، الظهير الأيسر، للمشاركة، لأول مرة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها، بالتهاب في الوتر الردفي للركبة، والتي أبعدته عن الفريق لفترة طويلة، بعدما خضع للعلاج في ألمانيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي، الأربعاء، في الجولة الـ18 من الدوري الممتاز. وشارك اللاعب في التدريب، ولم يتضح موقفه من المشاركة في المباريات المقبلة. فيما لم يشارك كل من محمد ناصف، للإصابة بكدمة في القدم، ومحمد مسعد، كما تغيب محمد مجدي، بسبب الإصابة.

كما شهد التدريب مشاركة حسني فتحي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها. وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد انتهاء أزمته مع رئيس النادي، إضافة إلى مشاركة الزامبي إيمانويل مايوكا.

وتغيب ثنائي الزمالك الدولي، علي جبر وطارق حامد، بعدما منحهما الجهاز الفني راحة، إضافة إلى محمود حمدي، بعدما اشتكى من آلام في القدم.

وحضر حسام باولو، مهاجم الفريق، إلى النادي متأخرًا. وأدى تدريبات بدنية قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية. وتولى أيمن طاهر، مدرب الحراس، تدريب حراس مرمى الفريق.