مصطفى عبدالخالق

 يرى مصطفى عبدالخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الذي كان مرشحا للانتخابات الأخيرة، أن انتخابات القلعة البيضاء التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين مهددة بالإعادة.

وأوضح أن الدعوى المقامة من جانبه للمطالبة ببطلان اللائحة الداخلية الجديدة للزمالك ستتم مناقشتها في جلسة 4 ديسمبر المقبل بمركز التحكيم والتسوية التابع للجنة الأوليمبية، وفي حال صدور قرار ببطلان اللائحة ستتم إعادة الانتخابات وتنفيذها وفقا للائحة جديدة.

وأضاف عبدالخالق أن هذه الدعوى مقامة من يوم 25 أكتوبر وتم تأجيل مناقشتها بناء على طلب الشؤون القانونية في نادي الزمالك في جلسة سابقة بداعي عدم امتلاكهم الأوراق اللازمة نظرا لكون النادي تحت قيادة اللجنة القضائية التي أدارت شؤونه قبل إقامة الانتخابات.

وشدد على أن لائحة الزمالك بها العديد من النقاط التي تبطلها مستشهدا بتصريحات المستشار أحمد خليفة رئيس اللجنة القضائية التي أشرفت على انتخابات القلعة البيضاء وتأكيده خلال إعلان النتيجة أن لائحة النادي بها عوار دستوري وقانوني.

وأضاف عبدالخالق أن هناك دعوى أخرى بمركز التحكيم والتسوية وهي بطلان إعلان إجراءات الترشح في الانتخابات الأخيرة بعدما أعلن الزمالك أن عدد الأعضاء الذين يحق له التصويت 73 ألف عضوية وكان العدد في الجمعية العمومية التي سبقتها 78 ألف عضو.​