حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك

واصل حازم إمام  الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له، من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه الفترة المقبلة، استعدادًا لمباراة الرجاء المقرر لها الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني برنامجًا تأهيليًا لعمر السعيد مهاجم الزمالك، يؤديه في الجمانيزيوم علي هامش التمرين اليوم في ملعب النادي وذلك من أجل تجهيزه بشكل قوي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وانتظم الثلاثي  يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم في ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وشارك  الثلاثي  في جزء من تدريبات الكرة، وفقًا للبرنامج الموضوع لهم، بالتنسيق بين الجهاز الفني والطبي للفريق، تمهيدًا للمشاركة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وخضع الثلاثي خلال الفترة السابقة لبرنامج تأهيلي وعلاجي، بسبب الإصابات المختلفة التي عانوا منها، كماعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين على هامش تمرين الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

قد يهمك ايضا

محمود شيكابالا وحازم إمام يشاركان في تمرين الزمالك استعدادًا لملاقاة الرجاء

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة الرجاء