مرتضى منصور

بات التونسي حمدي النقاز أحدث صفقات الزمالك التي يسعى لضمها الفارس الأبيض خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، للتخلص من صداع الجبهة اليمنى.

وأعلن مرتضى منصور أن هناك صفقة قوية لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق بجانب حازم إمام، مؤكدًا أنها سوف تكون أفضل من حسين الشحات نجم مصر المقاصة الذي يرفض الانتقال إلى القلعة البيضاء، مفضلًا الانضمام إلى الأهلي الذي يعشقه منذ الصغر.

يسعى مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع حمدي النقاز لاعب فريق النجم الساحلي التونسي لتدعيم الجبهة اليمني خلال ميركاتو الشتاء ، بسبب النقص الشديد الذي يعانيه الفريق في هذا المركز بعد الاستقرار على رحيل علاء الشبلي وعدم بقاء سوى حازم إمام فقط.

ويستعد مسؤولو الزمالك لتقديم عرض مغري لحسم الصفقة من خلال رحيل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الأبيض للنجم مقابل ضم حمدي النقاز إلى جانب دفع مقابل مادي للفريق التونسي.

يذكر أن النقاز كان قد ساهم بقوة في تأهل النجم الساحلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخرج على يد الأهلي، حيث يتميز النجم التونسي بالقوة البدنية والمهارات الفنية العالية التي تمكنه من أن يكون قوة إضافية للفريق الأبيض، على غرار ما يقدمه مواطنه علي معلول مع النادي الأهلي