نادي الزمالك

يستهل نادي الزمالك مشاركته في كأس الملك سلمان للأندية العربية بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في تمام السادسة مساء اليوم على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

ومن المتوقع أن يدخل خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني، مع رباعي في خط الوسط هو أحمد فتوح وأشرف روقا ونبيل دونجا وأحمد سيد زيزو، أما في خط الهجوم يتواجد كل من شيكابالا ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

وانطلقت النسخة السادسة عشر للبطولة العربية للأندية والتي تستضيفها السعودية قد أمس الخميس وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وتم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأولى والثاني لدور الثمانية، وذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

وتبلغ جوائز بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أكثر من 10 ملايين دولار، يحصل الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، ويحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار، فيما تحصل الفرق المتأهلة للمربع الذهبي على 150 ألف دولار، و يحصل كل فريق في دور المجموعات على 100 ألف دولار.

يدخل الزمالك المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز قبل الاصطدام بالثنائي السعودي، الشباب والنصر، في باقي مباريات المجموعة الثالثة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أوسوريو يهدد الزمالك بسبب مستحقاته

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك للقاء الأهلي عودة ثلاثي المنتخب الأولمبي واستبعاد بلحاج