نادي الزمالك

رفض السويدي إيريك هامرين المدير الفني السابق لمنتخب السويد  الانتظار لحسم  إمكانية توليه تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الحالية خلفا للبرتغالي إيناسيو. .

وكان نادي الزمالك تلقى السيرة الذاتية الخاصة بالمدير الفني السويدي هامرين لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، خلفا لإيناسيو الذي رحل بعد فسخ تعاقده بالتراضي .

وكان الزمالك أخطر  الوسطاء في المفاوضات الدائرة مع هامرين بأن المصير النهائي بخصوص المدير الفني الجديد سيتم تحديده بعد مباراة المصري في دور الـ 4 لمسابقة كأس مصر وفي حال التأهل سيتم الانتظار لحين خوض المباراة النهائية يوم 15 أغسطس الجاري وهو ما رفضه المدرب السويدي في ظل  امتلاكه لعرضين من ألمانيا و اليونان وأنه سيفاضل بينهما لاختيار أحدهما مع الاعتذار عن العرض الأبيض .

وسبق لهامرين تولي تدريب المنتخب السويدى، وفاز بالدوري النرويجي عام 2009، وفاز بالدوري الدنماركي موسم 2007-2008، وفاز بكأس السويد أعوام 1999 و1996 و1997، وفاز بكاس الدنمارك عامي 2003 و2004، وفاز بكأس النرويج عام 2010.

وتولي إيريك تدريب منتخب السويد حتي 2016 ولمدة أكثر من 7 سنوات متواصلة، وصعد كأس العالم مع المنتخب السويدى، وتأهل لكأس الأمم الأوروبية مرتين، وتولي تدريب زلاتان إبراهيموفيتش.