يوسف أوباما مهاجم فريق الزمالك

أنهى مسؤولو نادي الزمالك أزمة تجديد تعاقد يوسف أوباما مهاجم الفريق بعدما نشر اللاعب ستوري على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ينتقد فيها مخالفة لجنة الكرة لوعودها بمنحه متاخراته اليوم، حيث عقد مسؤولو الزمالك جلسة مع أوباما مساء اليوم تم منحه خلالها مستحقاته المتأخرة على أن يوقع اللاعب على العقود الجديدة وإعلان تجديد تعاقده خلال ساعات.

وفجر يوسف أوباما مهاجم الزمالك أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بعدما نشر رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق"انستغرام"، والتي تشير إلى عدم التزام مسؤولي الزمالك بمنحه مستحقاته المتأخرة ومقدم التعاقد في الموعد الذي حدده النادي وهو اليوم.

واتفقت إدارة الزمالك مع يوسف أوباما على تجديد تعاقده مع النادي عقب تسلمه مستحقاته المتأخرة ومقدم التعاقد اليوم، إلا أن الرسالة التي نشرها أوباما تؤكد أن الزمالك لم يفي بوعده وتم تأجيل التجديد، حيث كتب أوباما عبر صفحته "الموعد رقم 10، سجل يا تاريخ".

ومنحت إدارة الزمالك أوباما شيكا مستحقًا الصرف اليوم لإنهاء ملف مستحقاته والتجديد، إلا أن الإدارة لم تفي بوعدها بسبب قيامها بسداد 500 ألف يورو للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك قيمة مستحقاته المتأخرة من أجل الحصول على توقيعه على العقود الجديدة، وهو ما أدى إلى تعطل صرف شيك.

قد يهمك ايضا

أول تعليق من نجم الزمالك يوسف أوباما بعد شفائه من كورونا

الزمالك يؤهل يوسف أوباما بتدريبات وجلسة قبل موقعة بيراميدز