الزمالك

أعلن نادي الزمالك الحداد ثلاثة أيام وتنكيس أعلام النادي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، ضد العدوان الغاشم من قوات الاحتلال الصهيوني المحتل.

غزة تتعرض لقصف من قوات الاحتلال الصهيوني للمدنيين في القطاع المحاصر، كما استهدف طيران الكيان الصهيوني مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، مما أدى لاستشهاد عدد كبير من المدنيين الأطفال والنساء.

وكتب النادي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أعلن نادي الزمالك حالة الحداد لمدة 3 أيام على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني وتم تنكيس علم النادي خلال فترة الحداد».

وأضاف البيان: «يؤكد نادي الزمالك على رفضه القاطع لما يحدث من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني».

وكان الأهلي ورابطة الأندية المصرية أعلنا في وقت سابق كذلك الحداد لمدة ثلاثة أيام، فيما قرر اتحاد الكرة الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينيين خلال مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الزمالك يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام على شهداء الشعب الفلسطيني

شعار الزمالك يتزين بعلم فلسطين دعمًا لغزة