بن شرقي يعود إلي القاهرة اليوم للانتظام في تدريبات الزمالك

يعود اليوم، الأحد، المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلي القاهرة قادمًا من المغرب، بعد قضاء فترة أجازته مع أفراد أسرته، حيث من المقرر أن يصل اللاعب مساء اليوم، ومن المقرر أن ينتظم بن شرقي في التدريبات الجماعية بعد عودته من بلاده، استعدادا لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك عاد لتدريباته الجماعية أمس السبت، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، بعد الخسارة من الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي علي ستاد القاهرة.

في الوقت ذاته، تأخر وصول التونسي حمزة المثلوثي مدافع أيمن الفريق، إلي القاهرة بسبب ظروف الطيران، حيث كان من المقرر أن يصل اللاعب الأحد من أجل الانضمام لتدريبات فريقه، ومن المنتظر أن يصل المثلوثي إلي القاهرة يوم الاثنين أو الثلاثاء علي أقصي تقدير، لحين التمكن من حجز طائرة للسفر من تونس إلي مصر.

ويعاني حمزة المثلوثي من إصابة في الكاحل أدت لغيابه عن تدريبات فريقه الأخيرة قبل لقاء الترجي، ومن ثم غاب عن المباراة، وقرر الفرنسي كارتيرون منح المثلوثي وأشرف بن شرقي وحميد أحداد راحة إضافية من تدريبات اليوم.

قد يهمك أيضًا

الترجي يكشف عن برنامج مواجهة الزمالك في القاهرة في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يستعين بحلول الخروج السريع من خسارة الترجي