الزمالك

استقر البرتغالى جوزيه جوميز ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على استمرار محمد عواد فى حراسة مرمى القلعة البيضاء في بطولة السوبر المصري بالإمارات، المقرر لها الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

ويرى جوميز أن عواد الأحق بالاستمرار فى حماية عرين القلعة البيضاء بعد تقديمه مستوى جيدا فى بطولة السوبر الأفريقي، والتي توج الأبيض بلقبها على حساب الأهلى، فضلاً عن أن المدير الفني يرفض فكرة سياسة التدوير فى هذا المركز، والتعديل من وجهة نظره يكون في أضيق الحدود أو لظروف طارئة.

ورغم تعافى محمد صبحى من الإصابة، والذى كان يحظى بثقة الجهاز الفني، إلا أن جوميز يرى أن هذا ليس الوقت المناسب لإعادته لمركز حراسة المرمى، وطالبه ببذل مزيد من العمل والجهد حتى يعود لمكانه وينافس عواد.

فى سياق مختلف، رصد مسئولو نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبى الفريق الأول حال التتويج ببطولة السوبر المصري الرباعى المقرر إقامته فى الإمارات فى الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة الأهلى، بيراميدز وسيراميكا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بطولة السوبر الرباعى المصري بعد الحصول على الكارت الذهبى، بينما يشارك بيراميدز فى البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقى الأهلى بطل الدورى مع سيراميكا بطل كأس الرابطة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى،  بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتى والمصرى لكرة القدم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

حسام حسن يستبعد ثنائي حراسة مرمى الزمالك محمد عواد ومحمد صبحي من المعسكر

الزمالك ينتظر رد محمد عواد على العرض الأخير لتجديد تعاقده