النادي الأهلي

كشف الدكتور هيثم الضبع، طبيب الفريق الأول للكرة الطائرة، "رجال" في النادي الأهلي، عن الحالة الطبية للاعبي الفريق، خلال فترة الإعداد الجارية للموسم الجديد. وقال هيثم لموقع ناديه الرسمي، الخميس، إن جميع لاعبي الفريق بحالة جيدة ولا يعانون من أية إصابات، باستثناء أحمد قطب وشريف الشرقاوي، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم، الذي أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي بالركبة خلال الفترة الماضية. 

وأوضح أن أحمد قطب عانى من احتقان في عظمة الفخذ، وأجرى أشعة رنين مغناطيسي في الفترة الماضية، أثبتت التشخيص الذي تم للاعب، مشيرا إلى أن قطب ينفذ منذ فترة برنامجا تأهيليا. 

وأضاف أن قطب يؤدي برنامجه التأهيلي مع الفريق خلال فترة الإعداد حاليا، لافتا إلى أن اللاعب يحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير، للانتهاء من البرنامج التأهيلي والمشاركة في التدريبات الجماعية. وعن حالة شريف الشرقاوي، قال طبيب الأهلي إن اللاعب كان يعاني من تليف في العضلة الخلفية، تعرض له في تجمع المنتخب الوطني. 

وأشار طبيب الأهلي إلى أن شريف يؤدي حاليا برنامجا تأهيليا، ويسير فيه اللاعب بشكل جيد، لافتا إلى أنه اقترب من المشاركة في التدريب الجماعي مع باقي اللاعبين.