فريق الإسماعيلي

تأكد غياب محمد صادق ومحمد هاشم ثنائي الفريق عن مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل ، في إطار مؤجلات الجولة الــ19 في المسابقة ، يأتي ذلك بعد حصولهما على الانذار الثالث في مواجهة الإنتاج الحربي التي انتهت بانتصار الفريق بهدف مقابل لاشىء. وفاز فريق الإسماعيلي، على الإنتاج الحربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس  الثلاثاء، على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد عمر الوحش لاعب الدراويش، بعد أن سدد ركلة جزاء وتصدى لها عامر عامر حارس الإنتاج، ثم اتبعها الوحش وسجل منها هدف تحقيق الفوز لفريقه واقتناص ثلاث نقاط غالية.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 38 في المركز التاسع، بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 33 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 37 فى المركز العاشر، بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع نادي مصر.

وخاض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من "حراسة المرمى: محمد فوزي، خط الدفاع: محمود البدري - محمد هاشم - محمد عمار - أحمد أيمن، خط الوسط: عماد حمدي - عمر الوحش - همام طارق - أحمد مدبولي- وجيه عبد الحكيم، خط الهجوم: محمد الشامي. فيما خاض الإنتاج المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: عامر عامر، خط الوسط: علي فتحي - محمد بازوكا - محمود البدري - أحمد علي، خط الوسط: محمد عادل - محمود عادل - غنام محمد - عبد الرحمن شيكا، خط الهجوم: محمد رجب - محمد فييرا

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إصابة أوجستين أوموتو لاعب المصري بارتجاج في المخ

المصري البورسعيدي يُحفز لاعبيه بمكافأة الفوز على أسوان