الإسماعيلي

أكد الصربى ميودراج يسيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أن قمة الناشئين بين الإسماعيلي والأهلي كانت قوية وندية للغاية من جانب الفريقين والحماس العنصر الذى غلب على المباراة .

وكانت المواجهة التى جمعت الإسماعيلى مع الأهلى بدورى الجمهورية مواليد 99 قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما لحساب الأسبوع الــ11 تحت أنظار الجهاز الفنى بقيادة المدرب الصربى.

وقال يسيتش فريق الإسماعيلى قدم مباراة مميزة وأفضل اللاعبين فى رأيى هم محمود البدرى الظهير الأيسر وحازم مرسى المهاجم الهداف بجانب محمد عمار قلب الدفاع”.

وأضاف هذا الفريق ينتظره مستقبل مشرق وتصعيد اللاعبين المميزين للفريق الأول يكون حسب الحاجة الفنية ويتم اكسابهم الخبرات تدريجيا قبل الاعتماد على جهودهم فى المستقبل القريب.

وأشار المدير الفني للإسماعيلى إلى أن مواجهة الجزيرة الإماراتي فى إياب دور الــ16 بكأس العرب بعد عودة نجومه ستكون صعبة للغاية لكنى أرى أن الظروف متشابهة الفريق الإماراتى سيستعيد نجومه ونحن أيضا نستفيد بباقى عناصرنا الأساسية وعلى رأسهم محمود دونجا”.

وأتم مدرب الإسماعيلى :”حرصت على متابعة مباريات كثيرة للفريق المنافس فى حضور نجومه الغائبين عن لقاء الذهاب سعيا لايقافهم بمباراة الإياب”.

يذكر أن الإسماعيلى قد فاز فى لقاء الذهاب بثنائية نظيفة سجلهما الهداف الناميبى الدولى بنسيون شيلونجو.

قد يهمك ايضاً :

الإسماعيلي يوضح موقف همام طارق من السفر للإمارات