النادي الإسماعيلي

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي على "فيسبوك" نفاد تذاكر مباراة "الدراويش" مع أهلي بني غازي الليبي.

وكتبت صفحة الإسماعيلي، "بعد إقبال الجماهير على منافذ البيع، يعلن مسؤولو الإسماعيلي عن نفاد تذاكر مدرجات الدرجة الثانية والثالثة، والتذاكر المتاحة تقتصر على المقصورة الأمامية "يمين وشمال" فقط، والتي يتواصل طرحها بداية من التاسعة من صباح اليوم".

ويختتم الإسماعيلي، بقيادة الصربي ميودراج، استعداداته للمباراة المرتقبة مع أهلي بني غازي الليبي والمقرر لها السادسة مساء غد، الجمعة، على ملعب الإسماعيلية في إطار مواجهات دور الـ 32 للبطولة العربية.

أقرأ أيضًا الإسماعيلي يدرس إعارة مدحت فقوسة ويحسم مصير مهاجم الزمالك السابق

وحذر ميودراج لاعبي الإسماعيلي من الاستهانة ببطل ليبيا في ظل النتائج المتواضعة التي حققها الفريق على مستوى المباريات الودية التى خاضها بالقاهرة منذ وصوله، حيث خسر من حرس الحدود بهدف دون رد ثم من النصر القاهرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وهى النتائج التى دفعت المدرب الصربى لإطلاق نوبة تحذير للاعبيه من خطورة الاستهانة بالخصم.

وحرص المدرب الصربى على تحفيز اللاعبين وحثهم على حصد بطاقة العبور للدور المقبل من خلال تحقيق انتصار كبير فى بداية الموسم يسهم بعودة الثقة للاعبين.

كما طالب اللاعبين بالتحرر من أى ضغوط واللعب بأريحية كبيرة مع استغلال الحضور الجماهيرى للحصول على الدفعة المعنوية القوية، مشددا على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم ومنحه الاحترام سعيا لحصد نتيجة إيجابية والابتعاد تماما عن أى مفاجآت.

قد يهمك أيضًا

طلال آل الشيخ يُشيد بتاريخ واسم النادي الإسماعيلي المصري

مدير الكرة في النادي الإسماعيلي يحتفل بزفاف نجله الخميس