فريق الإسماعيلي

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الداخلية اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الدراويش اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 10 نقاط فيما يحتل الداخلية المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

ويسعى الإسماعيلي إلي مواصلة انتفاضته في الدوري من خلال الفوز على الداخلية بعد تحقيق الفوز في آخر مباراتين على حساب كلا من الإنتاج الحربي والأسيوطي، ويمتلك أيضا فريق الداخلية نفس الأهداف بعد فوزه في أخر مباراتين أيضا أمام المقاصة والرجاء في أخر جولتين بالدوري.

وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، على إقامة عدة تغييرات جذرية في تشكيلته الأساسية للوصول إلى أفضل خطة يخوض بها المباراة.

وضمت قائمة الدراويش 20 لاعبا وهم محمد عواد ومحمد مجدى وريتشارد بافور ومحمود متولى ومحمد هاشم ومحمد أبو المجد "بوشا" وبهاء مجدي وأسامة إبراهيم "كاجو" وحسنى عبدربه ومحمد فتحى وعماد حمدى وإبراهيم عبدالخالق وعمر الوحش ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وإبراهيم حسن وكريم بامبو وإسلام عبدالنعيم ودييجو كالديرون وموسى كمارا.

من جانبه يسعى علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية إلى مواصلة التقدم في جدول المسابقة وتأمين موقف الفريق مبكرا في الدوري من أجل الهروب سريعا من شبح الهبوط الذي لازم الفريق حتى مباراته الأخيرة في الموسم الماضي.

وعقد عبد العال أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق للتأكيد على أهمية الفوز على الإسماعيلي وحصد 3 نقاط

واكتملت صفوف الداخلية قبل هذه المواجهة بعودة الجابونى سيدرك الذى عانى مؤخرًا من آلام فى العضلة الضامة، لكنه تعافى تدريجيًا منها.

ويعتمد الفريق الشرطي على عدد من اللاعبين أبرزهم أمير عبد الحميد، أمير عبيد، أحمد صابر، رشاد فاروق، محمود منصور، سادو سانبورى، خالد لطفي، ناصر منسي، محمد جمال، سيدرك اندو، عبد العزيز الشاعر زيزو، مصطفى عز الدين، محمود شديد قناوي، أحمد مصطفى.