فريق الإنتاج الحربي

كشف خالد مهدي، مدير الكرة في الإنتاج الحربي، أن ناديه أبلغ مسؤولي الإسماعيلي بأن فكرة عقد صفقات تبادلية لإتمام صفقة انتقال عامر عامر حارس مرمى الفريق للدراويش مرفوضة، مضيفًا "تلقينا اتصالات من مسؤولي الإسماعيلي للحصول على خدمات عامر عامر ورحبنا بالفكرة للاستفادة المادية من بيع الحارس إلى ينتهي تعاقده في نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادٍ في كانون الثاني/ يناير المقبل".

وأضاف مدير الكرة في الإنتاج الحربي، "الإسماعيلي عرض علينا الحصول على صفقة تبادلية بين الناديين في مقابل تخفيض المبلغ المطلوب للاستغناء عن عامر عامر ولكننا رفضنا الفكرة ونصر على تقاضي المبلغ المطلوب نظير إتمام الصفقة".

وانضم عامر صاحب الـ33 عامًا إلى الإنتاج الحربي قادمًا من الجونة في صيف 2015 وفيما بعد أصبح أحد ركائز ونجوم الفريق الأول، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة استقبل خلالها 25 هدفًا وخرج بشباك نظيفة 11 مرة.

و يبدأ اليوم الجمعة فريق الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، الاستعداد للموسم الجديد الجمعة على ملعبه بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة خمسة أيام عقب مباراتهم مع مصر المقاصة في الجولة الأخيرة للدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

قد يهمك ايضا

الإنتاج الحربي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد الخميس المقبل بفرمان من مختارمختار

عامر عامر على ردار الأهلي المصري لتدعيم حراسة المرمي بعد رحيل شريف إكرامي