طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري

خضع لاعبو نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني والإداري، للمسحة الطبية الأولى ضمن إجراءات الكشف عن فيرس كورونا، والتأكد من سلامة الجميع قبل اتخاذ القرار الرسمي بعودة الفريق للتدريبات الجماعية، وذلك عقب اتخاذ وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة قرارًا بعودة النشاط الرياضي على أن يتم استئناف مسابقة الدوري بعد يوم 25 من الشهر المقبل.

وخضع جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري لإجراء المسحة الطبية، تحت إجراءات احترازية مشددة، حيث طُلب من اللاعبين عدم النزول من سياراتهم، والتواجد بها لحين حلول دوره في الخضوع للمسحة الطبية، وذلك منعًا للتزاحم أو مخالطة اللاعبين لبعضهم البعض. ومن المنتظر أن تجري مسحة ثانية بعد 5 أيام وبعدها بـ 24 ساعة سوف ينضم الجميع للتدريبات، ومن المنتظر تقسيم اللاعبين لثلاثة مجموعات خلال المرحلة الأولى من التدريبات .

ويبحث الجهاز الفني للاتحاد السكندري عن بدائل في الفريق تحسباً لتأخر عودة اللاعبين الأفارقة بصفوف الفريق من بلادهم، بعد قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعودة التدريبات السبت المقبل عن أن يعود النشاط الكروي يوم 25 يوليو  المقبل، وهو ما وضع زعيم الثغر فى ورطة نظرا لسفر لاعبيه المحترفين لبلادهم منذ منتصف مارس المقبل .

ويضم الاتحاد السكندري خمسة محترفين، هم الإيفواري رزاق سيسيه والأوغندي إيمانويل أوكوي والمالي ويلسون اكاكبو والسوري عمر الميداني، بالإضافة لليبى أنيس سالتو الذي فضل البقاء بالإسكندرية وعدم السفر لبلاده. ومن المقرر أن يجهز طلعت يوسف جميع اللاعبين بالشكل الكافي بعد فترة الراحة التى امتدت لمدة 3 أشهر، بسبب جائحة كورونا، فى ظل تمسكه بأنه لابد وأن يمنح مسؤولي اتحاد الكرة فترة للأندية لا تقل عن شهرين لتجهيز لاعبيها قبل انطلاق مسابقة الدوري 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاتحاد السكندري يعلن مواجهة الإسماعيلي المصري بقميصه الجديد

الاتحاد السكندري ينقل تدريبه الأساسي إلى ملعب النادي في سموحة