نادي الاتحاد السكندري

استقر الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف على استغلال فترة توقف الدوري الحالية في لعب مباريات ودية تساهم في تجهيز اللاعبين فنياً وبدنيا قبل المواجهة المرتقبة مع المحرق البحريني المحدد لها 3 نوفمبر القادم في الإسكندرية حيث يلتقي اليوم مع سبورتنج والضبعة .

وأسفرت قرعة دور الـ16 في بطولة كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية"، عن وقوع الاتحاد السكندري في مواجهة المحرق بطل البحرين ذهاباً في الاسكندرية والعودة في البحرين .

وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تتبقي من مباريات الأسبوع الخامس وأيضا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التي تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية 2020 طوكيو.

وتأهل زعيم الثغر لدور الستة عشر في البطولة العربية بعدما تفوق على العربي الكويتى بنتيجة 3 – 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان مسؤولو نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي، قد استقروا من خلال الاجتماع الأمني على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة المحرق البحريني في البطولة العربية للأندية.

على الجانب الأخر ، كلفت إدارة الاتحاد السكندري، اللواء عبدالجليل إمام، مدير الكرة، بالتنسيق مع الجانب البحريني بشأن كل الأمور الخاصة بإجراءات الوصول والإقامة بالتدريب على استاد الإسكندرية بعد نجاح الإدارة في الاتفاق مع الجهات الأمنية على الملعب الذي تقام عليه المباريات وتحديد عدد المشجعين بألا يتجاوز 5 آلاف مشجع.

ويحلم عشاق سيد البلد بمواصلة النتائج الجيدة لاستمرار حلم الفوز بالبطولة والصعود لمنصات التتويج للمرة الاولى في تاريخ الاتحاد السكندري، ويتسلح زعيم الثغر بالصفقات الجديدة التي أبرمها والتي أحدثت تغييرًا جذريًا في شكل الفريق الأخضر.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصري، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصري.

في حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائي 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16

كان النجم الساحلي التونسي توج بطلاً للنسخة الماضية التي أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت في مدينة "العين" الإماراتية.

قد يهمك ايضا

24 ساعة راحة سلبية في معسكر الاتحاد السكندري