خواتم

 أن ارتداء العديد من الإكسسوار المتماثلة معا أصبح صيحة هذه الأيام فكل فتاة بحاجة لارتداء أشياء لامعة قبل الخروج من المنزل، ولذلك عند ارتداء خواتم عديدة معا عليك الاتي :

- كسر القواعد:

 لا تترددي في المزج بين الفضي والذهبي وتذكري دوما أنه كلما زاد العدد، كان أفضل. لا تختاري خاتما واحدا ذهبيا وآخر فضيا لأن مظهرهما سيكون غريبا.

 - إدخال الألوان:

. يمكنك الحد من اللمعان بإضافة الخواتم الملونة مع الخواتم المعدنية. أنت لا تريدين أن يكون الشكل النهائي لأصابعك مبالغا فيه وإنما أنيق وبه لمسة مبدعة تعبر عنك.

 - المزج بين الخواتم الكبيرة والصغيرة :

 بالطبع الخواتم الكبيرة تلفت الأنظار ولكن هل جربت الخلط بينها وبين خواتم العقلة؟ ستكون النتيجة غاية في الجمال.

 - التنوع في الأشكال :

 تحبين الخواتم التي على شكل علامة الـ "ما لا نهاية"؟ جربي ارتدائها ومعها علامة السلام، شكل القلب، نجوم أو حتى حروف وكلمات.

 - تذكري المناسبة :

 أنت بالتأكيد لا تريدين ملء يديك بالخواتم للدرجة التي تمنعك من الإمساك بالقلم لإمضاء الأوراق الهامة في الاجتماعات. اتركي الخواتم الكبيرة للحفلات والخروجات الترفيهية واتجهي للخواتم الرفيعة في المناسبات الرسمية.

 - الاتجاه للأحجار الكريمة :

 في الغالب ستجدين الخواتم المشابهة للأحجار الكريمة متروكة جانبا في السنوات القليلة الماضية. نسقي معهم خواتم معدنية رفيعة وستحوذين على إعجاب الجميع.

- ارتداء الخواتم أفقيا ورأسيا :

 لا ترتدي الخواتم فوق بعضهما على إصبعا واحدا وحسب، بل حلي العديد من أصابع اليد الواحدة أيضا لتكون الخواتم واحدة بجانب الأخرى.